الجمعية الوطنية تشارك في الدورة 25 للمؤتمر الدولي للسكان والتنمية

يشارك النائب موسى ولد أبو ولد سيد أعمر – ممثلا للجمعية الوطنية (البرلمان الموريتاني )-  في الدورة 25 للمؤتمر الدولي للسكان والتنمية المنعقد في العاصمة الكينية نيروبي ضمن وفد رسمي برئاسة وزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة .

وقدم النائب موسى ولد أبو ولد سيد أعمر عرضا أمام المؤتمرين ؛تناول السياسات الوطنية في مجال الصحة الإنجابية وحماية الأم والطفل ، والأشواط التي قطعت بلادنا في هذا المجال.

كما أجرى السيد النائب عدة لقاءات على هامش المؤتمر مع المشاركين من الوفود المختلفة .

هذا وقد فازت موريتانيا بالمركز الأول في غرب افريقيا ضمن برنامج
swedd
الخاص بالصحة الإنجابية وتم الثناء من قبل المؤتمرين على التجربة الوطنية وأداء البرلمانيين الموريتانيين في هذا المجال.

Read Previous

لجنة المالية بالجمعية الوطنية تدرس ميزانية وزارة الاقتصاد والصناعة

Read Next

لجنة المالية بالجمعية الوطنية تدرس ميزانية الوزارة المنتدبة لدى وزير الاقتصاد والصناعة