يشارك النائب موسى ولد أبو ولد سيد أعمر – ممثلا للجمعية الوطنية (البرلمان الموريتاني )- في الدورة 25 للمؤتمر الدولي للسكان والتنمية المنعقد في العاصمة الكينية نيروبي ضمن وفد رسمي برئاسة وزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة .
وقدم النائب موسى ولد أبو ولد سيد أعمر عرضا أمام المؤتمرين ؛تناول السياسات الوطنية في مجال الصحة الإنجابية وحماية الأم والطفل ، والأشواط التي قطعت بلادنا في هذا المجال.
كما أجرى السيد النائب عدة لقاءات على هامش المؤتمر مع المشاركين من الوفود المختلفة .
هذا وقد فازت موريتانيا بالمركز الأول في غرب افريقيا ضمن برنامج
swedd
الخاص بالصحة الإنجابية وتم الثناء من قبل المؤتمرين على التجربة الوطنية وأداء البرلمانيين الموريتانيين في هذا المجال.